الحلقة الأولي من رامز تحت الأرض 2017

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد برنامج رامز تحت الأرض وضحايا برنامج رامز جلال 2017 إلي سوف يعرض على قناة MBC الأم وقناة ام بي سي مصر خلال شهر رمضان المبارك 2017، ويعتبر برنامج رامز جلال هو الواجهة الأكبر  لقناة MBC مصر خلال شهر رمضان ودائما ما يكون برنامج المقالب الشهير هو الأكثر مشاهدة على مستوى الوطن العربي، واعتاد رامز جلال على تقديم أفكار جديدة كل عام، في احدث تطور لبرامج الكاميرا الخفية.

وتدور فكرة برنامج تحت الأرض لرامز جلال، حول أستدراج ضحاياه إلي الصحراء الغربية في مصر، مستعيناً ببعض المؤثرات والخدع التي تستخدمها الأفلام الأمريكية،واستخدام أحد الأنفاق ووهم الضحية أنه أصبح تحت احد الأنفاق ومن هنا يبدأ المقلب،  الذي يتم أستخدام فيه أيضاً أحد السالي العملاقة التي تتتواجد بالأفلام الأمريكية من اجل بث الرعب في قلوب ضحاياه.

ويعد الممثل المصري رامز جلال البالغ من العمر 44 عام أحد أشهر من قدم برامج الكاميرا الخفية والمقالب في المشاهير خلال شهر رمضان في السنوات الماضية، ودائماً ما تمتزج برامجه بشيء من الرعب والكوميديا والإثارة، ودائماً ما يكون البرنامج متصدراً لكل أستفتاءات نسب المشاهدة في رمضان، وقد حققت برامج رامز جلال سمعة طيبة عند الجمهور المصري والعربي على حد سواء.

في أولى حلقات برنامج المقالب “رامز تحت الأرض”، حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة فيه، وهي تظن أنها ضيفة مقدم البرامج الشهير “نيشان”.

وقال رامز خلال تقديم الحلقة: “محوقش فيها ردود الناس على الإنترنت، قررنا نجيبها النهاردة وندوقها رخامتنا، معانا ومعاكم اسكوزي الإنترنت، 5 امواه الشاشة، فيفي عبده”.